التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

 صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة جديدة تحمل اسم "سيناء غالية علينا"

استجابة لدعوة الرئيس  عبد الفتاح السيسي لتنمية سيناء وتطهيرها من الإرهاب أطلق اليوم صندوق تحيا مصر مبادرة تنموية جديدة تتعلق بتنمية سيناء تحمل إسم "سيناء غالية علينا".


صرح إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر أن الصندوق قد بادر بفتح حساب لتلقى التبرعات والمساهمات لدعم وتعمير سيناء في كافة مجالات الحياة لإقتلاع جذور الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.


المبادرة الجديدة التى تم إطلاقها اليوم تعكس المعنى الحقيقى للنداء الوطني الذي وجهه الرئيس إلى جميع المواطنين من أبناء مصر الشرفاء للتبرع لصندوق تحيا مصر وذلك بإعتباره الوعاء القائم بالفعل والذي يمكن من خلاله تقديم المساعدة في التمويل اللازم لمشروعات تنمية سيناء.


وأوضح مدير صندوق تحيا مصر أنه تم تخصيص رقم حساب فى جميع البنوك المصرية هو ( تنمية سيناء/037037) وذلك لتلقى تبرعات المواطنين الموجهة نحو مشروعات تنمية سيناء.


يذكر أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد أشار الى أن التنمية الشاملة في سيناء قد بدأت بالفعل منذ عام 2014 ومستمرة حتى عام 2022 مشيراً سيادته إلى أن تكلفة تنمية وتطوير سيناء ستصل إلى اجمالي 275 مليار جنيه وهو رقم ضخم يستلزم تكاتف جميع المصريين من أجل المساهمة في استكمال هذا المبلغ.


اقرأ أيضا..


العاصمة "سلام".. تعرف على استراتيجية وزارة الإسكان لتنمية سيناء